منوعات

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم السادس في قضية بسنت خالد

#اليوم #النطق #بالحكم #على #المتهم #السادس #في #قضية #بسنت #خالد

تنظر محكمة الطفل بطنطا اليوم، الخميس، جلسة النطق بالحكم على المتهم السادس الحدث في قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، ويدعى “محمود. ع. س”، طالب بالصف الأول الثانوي ويبلغ من العمر 16 عاما .

وكانت المحكمة برئاسة المستشار محمد ثروت، وعضوية المستشارين سمير زغلول، وأمير محرم وأمانة سر سعد أبو رية، قد شهدت الجلسة الماضية تقديم دفاع المجني عليها ومحامى المتهم بدفوعهم في القضية، وأنكر المتهم الصور الخاصة به المرفقة في تحقيقات النيابة العامة.

وتضمن قرار الإحالة أن المتهم اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها عن طريق نقل صور فوتوغرافية لها، ومقاطع فيديو بغير رضاها وقام بنشر واستعمال الصور دون رضاها، واعتدى على قيم ومبادئ الحياة الأسرية وانتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها عن طريق شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

Save on your hotel - hotelscombined.com

كما تعمد المتهم مضايقة المجني عليها الطفلة باستعمال أجهزة الاتصالات وإساءة استعمالها، وبذلك يكون ارتكب جناية وجنحة يعاقب عليها القانون ونصوصه الموضحة بقرار الإحالة، لذا تقرر إحالته إلى جلسة القضية بمحكمة الطفل بطنطا التابعة لمحكمة طنطا الابتدائية وإعلان ولي أمر المتهم بقرار الإحالة.

السابق
النائب العام يحيل بلاغا ضد «حمدي ووفاء» إلى نيابة الشئون المالية والتجارية
التالي
اليوم….آخر موعد للتقدم بأوراق القبول لاستكمال الدراسة للعائدين من أوكرانيا

اترك تعليقاً