منوعات

تصريح البطريرك الراعي ” حل أزمة لبنان في الحياد وليس الحرب” حسب قناة mtv – عروبـة

#تصريح #البطريرك #الراعي #حل #أزمة #لبنان #في #الحياد #وليس #الحرب #حسب #قناة #mtv #عروبـة

البوكس نيوز – البطريرك الراعي: حل أزمة لبنان في الحياد وليس الحرب،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

قال البطريرك الماروني اللبناني، مار بشارة بطرس الراعي، إن لبنان فقد صحته وهويته الأساسية، مؤكداً على أن الحل هو أن يكون لبنان بلداً حيادياً.

وأوضح الراعي خلال تصريحات صحفية لقناة الـ “MTV”، خلال زيارة يقوم بها إلى دولة مصر: “لبنان فقد صحته وهويته الأساسية وهي الحياد، فهو ليس للحرب والصراعات والانعزال عن العالم، إنما رسالته الحوار والتلاقي”.

 وأضاف البطريرك الماروني:” أن الحرب والخلافات والصراعات ليست في صالح اللبنانيين، ويجب ألا تكون بلدنا مقسمة إلى دويلات او جمهوريات، بل ان تكون سيدة نفسها”.

وأشار الراعي إلى أنه لابد من أن يكون هناك مؤتمر دولي، على الرغم من صعوبة إجرائه، لأن اللبنانيين غير قادرين على الجلوس مع بعضهم البعض، لافتاً إلى أنه سيزور الرئيس ميشال عون عند عودته لبيروت.

وخاطب الراعي اللبنانيين قائلاً:” لا تضيعوا الفرصة التي أعطاكم إياها الدستور في الانتخابات”.

يشار إلى أن لبنان يعيش أزمة اقتصادية منذ 2019، لاسيما ارتفاع نسب البطالة والفقر، وارتفاع القوة الشرائية بعد ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الليرة اللبنانية.

إقرأ أيضا:تحديث بيانات بطاقة التموين ٢٠٢٢ خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين رسالة التموين لمستحقي الدعم


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

إقرأ أيضا:تعديلات نظام العمل السعودي الجديد 1443 وما هي أبرز البنود التي اهتم بها القانون؟


Save on your hotel - hotelscombined.com

السابق
حل مشروع احترام المهن للصف الرابع الابتدائي – شبكة أطلس سبورت
التالي
طلب عودة التحاق الداخلية الكويتية rnt.moi.gov.kw – شبكة أطلس سبورت

اترك تعليقاً