منوعات

كيروش يوجه رسالة هامة للجماهير المصرية قبل مواجهة السنغال

#كيروش #يوجه #رسالة #هامة #للجماهير #المصرية #قبل #مواجهة #السنغال

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر رسالة لجماهير المنتخب قبل المباراة الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره السنغالي في ذهاب الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تكون مباراة العودة بالسنغال يوم 29 من نفس الشهر.

من جانبه قال كيروش في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” الأمور تسير بخير وبشكل جيد وجميع اللاعبين في حالة نفسية عالية وليس هناك أي إصابات”.

تابع كيروش:” الجميع يعلم أن مباراة السنغال بمثابة نهائي كأس عالم بالنسبة لمصر، واللاعبين لديهم ثقة وحماس شديد لتلك المواجهة المرتقبة”.

وأضاف كيروش: “طبيعي أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا أو للسنغال، وعلى الناس أن يتفهموا أنها مباراة بـ 180 دقيقة 90 هنا و90 هناك، واللاعبون روحهم طيبة وفي ظل تواجد الجماهير سيبذلون قصارى جهدهم حتى لو ضحوا بأنفسهم من أجل من يساندونهم”.

Save on your hotel - hotelscombined.com

واختتم: “أطالب الجماهير بارتداء قميص منتخب مصر، في أي لحظة فمن الوارد أن أخرج محمد صلاح من المباراة والجماهير تكون هي البديل”.

السابق
السفيرة نبيلة مكرم عبيد تشارك مستشفى “بهية” الاحتفال بعيدها السنوي
التالي
يا سيدي يا جمالة.. احصل على أعلى فائدة من البنك الاهلي شهادات بلاتينية ملفتة

اترك تعليقاً