منوعات

مواعيد عرض مسلسل مين قال والإعادة والقنوات الناقلة 2022 – موجز الأنباء – عروبـة

#مواعيد #عرض #مسلسل #مين #قال #والإعادة #والقنوات #الناقلة #موجز #الأنباء #عروبـة

نتعرّف مع موقع موجز الانباء على مواعيد عرض مسلسل مين قال والإعادة والقنوات الناقلة 2022، كما سنعرض لكم قصة مسلسل مين قال كاملة 2022، حيث تواصل باقة من أقوى نجوم الدراما والكوميديا المصرية والعربية تصوير مشاهد العمل الاجتماعي الكوميدي مين قال.

الذي يتناول موضوع هام سوف يجذب قطاع عريض من المجتمع المصري والعربي وهو صراع الأجيال وفارق مستوى التفكير بين الأبناء وذويهم، ومن المقرر عرض مين قال في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، فابقوا معنا لمعرفة كافة التفاصيل.

قصة مسلسل مين قال

تدور أحداث قصة مسلسل مين قال، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2022 في إطار إجتماعي كوميدي هادف، حيث يتناول صراع الأجيال، بين فئات الشباب والمراهقين التي تتراوح أعمارهم بين 17 بـ 18 عامًا، وبين الفئات الأخرى التي تكبرهم في السن من الآباء والأمهات والأجداد، ويعود ذلك الصراع الأزلي إلى إختلاف وجهات النظر وعدم وجود مساحة مشتركة من التفاهم والحوار بين الجيلين.

ويؤدي هذا البعد في وجهات النظر إلى تعرض العديد من الشباب في تلك المر حلة الخطيرة إلى التخبط ما بين المسؤولية التي يتحملونها فهم ليسوا أطفال، وبين الأفكار المشوشة التي تقتحم حياتهم وتفكيرهم ودور الأهل في تلك المرحلة.

إقرأ أيضا:السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام يدعو “الروس” لاغتيال بوتين .. وموسكو تحتج . دار الحياة


اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني والإعادة والقنوات الناقلة 2022

القنوات الناقلة لـ مسلسل مين قال

يبحث الجمهور المحب للمسلسلات الاجتماعية الكوميدية الهادفة عن القنوات العارضة لمسلسل مين قال في رمضان 2022، وهي قناة mbc مصر، وقناة الحياة العامة، وقناة dmc، وعدد من المنصات الإلكترونية من بينها، منصة witch it، ومنصة شاهد دوت نت، التي تضمن لكم أعزائي القُراء متابعة مميزة بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية لكنها تتطلب الاشتراك المدفوع مسبقًا.

قنوات عرض مسلسل مين قال رمضان 2022

مواعيد عرض مسلسل مين قال وعدد حلقاته

سوف يتم إذاعة أولى حلقات مسلسل مين قال، يوم 2 أبريل 2022، الموافق الأول من شهر رمضان المبارك، على عدد من الشاشات المصرية والعربية، ومن المقرر أن يأتي مسلسل مين قال في 15 حلقة فقط، حيث تبدأ إذاعة أولى حلقات المسلسل مع أول يوم من شهر رمضان حتى منتصف الشهر الكريم.

ويتساءل العديد من جماهير العاشقة للدراما الاجتماعية الكوميدية الساخرة، عن مواعيد العرض الساعة كم يذاع مسلسل مين قال على القنوات والمنصات العارضة.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر والإعادة والقنوات الناقلة 2022

مواعيد عرض مسلسل مين قال والإعادة: سوف يتم تحديث المقال بموعد عرض المسلسل فور إعلان خريطة المسلسلات من قبل القنوات العارضة والمنصات التي تملك حقوق الإذاعة.

إقرأ أيضا:خطوات تحديث حساب المواطن برقم الهوية 1443 – إقرأ نيوز بلس


أبطال مسلسل مين قال 2022: يُذكر أن مسلسل مين قال، من بطولة النجم السوري جمال سليمان، ونادين، والفنان الواعد أحمد داش، وأميرة الديب، وجمال عبد الناصر، وأحمد زيزو، وهنا داود، وأحمد صفي، وديانا هشام،وغيرهم.

Save on your hotel - hotelscombined.com

السابق
القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد مقدونيا في الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم وموعد المباراة
التالي
مشاهدة استراليا واليابان بث مباشر يلا شوت في تصفيات كأس العالم-آسيا 2022

اترك تعليقاً