منوعات

شاهد: مسلسل العائدون الحلقة 19 التاسعة عشر في رمضان 2022

#شاهد #مسلسل #العائدون #الحلقة #التاسعة #عشر #في #رمضان

مسلسل العائدون الحلقة 19 التاسعة عشر في رمضان 2022، بطولة النجم أمير كرارة، حيث شهدت الحلقة السابقة تصاعدا في الأحداث وزيادة التشويق.

أبرز أحداث مسلسل العائدون الحلقة 18

شهدت الحلقة السابقة نجاح علاء أو أبو عمر المجاهد (الفنان محمد عادل) في إرسال عدة صور لعدد من عناصر تنظيم داعش، ولكن اثناء الإرسال يذهب له أحد عناصر التنظيم، ويأخذ منه الفلاش ميموري، بحجة نسخ القرآن الكريم من عليها، ولكن في حقيقة الأمر يأخذها هو لفحصها.

بينما يشعر عمر (الفنان أمير كرارة) ونادين (الفنانة أمينة خليل) بالقلق على علاء، بعد انقطاع الإرسال بينهما فجأة، وفي الوقت ذاته يقوم عمر بفحص الصور التي وصلت لعناصر داعش من علاء، ومعه نبيل (الفنان محمود عبد المغني).

تثير إحدى صور عناصر تنظيم داعش، شك عمر، بسبب وجود وشم مميز على يده اليمنى، ويتبين إنه ضابطا شيشانيا، من المرتزقة، ويربطون بينه وبين القناص الشهير للتنظيم الذي يطلقون عليه الصقر.

وفي ختام الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل العائدون، يتم الحديث بين كمال، وولي داعش، سياف (الفنان أحمد الأحمد) يطلب منه الأخير بأن يصبحا شركاء، وليس كعامل لديه، وينتهي المشهد بقيام كمال (رئيس جهاز استخباراتي اجنبي يساند داعش) بقتل الجاسوس الذي ذرعه في التنظيم لمراقبة سياف.

وتستمر وكالة “سوا” الإخبارية برصد حلقات مسلسل العائدون في رمضان 2022 لمتابعينها الكرام.

لمشاهدة الحلقة 19 التاسعة عشر من مسلسل العائدون إضغط هنا

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

قصة مسلسل العائدون

ويتناول مسلسل العائدون أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

المصدر : وكالة سوا

السابق
مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث الحلقة 19 التاسعة عشر- أحداث مكتب الإرشاد
التالي
مشاهدة مسلسل المداح 2 الحلقة 20 عشرون – حسن يقع في فخ مليكة

اترك تعليقاً