منوعات

موعد صلاة عيد الفطر ٢٠٢٢ في السودان

#موعد #صلاة #عيد #الفطر #٢٠٢٢ #في #السودان

موعد صلاة عيد الفطر ٢٠٢٢ في السودان، حيث تزداد في مثل هذا الوقت من كل عام عمليات البحث عبر شبكة الانترنت، عن موعد صلاة عيد الفطر 2022 في كل بلدان العالم التي يعيش فيها المسلمون، وذلك بالتزامن مع قرب نهاية شهر رمضان 2022.

وتأتي عمليات البحث عن موعد صلاة عيد الفطر تقرباً من المسلمين بربهم سبحانه وتعالى في هذه الأيام الفضيلة، حيث تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال موعد صلاة عيد الفطر ٢٠٢٢ في السودان وكل مدنه.

موعد صلاة عيد الفطر ٢٠٢٢ في السودان

وبحسب ما اطلعت وكالة “سوا” الإخبارية من المصادر الإسلامية في دولة السودان تبين ان موعد صلاة عيد الفطر ٢٠٢٢ في السودان سيكون عند الساعة 05:41 ص حيث يكون أول أيام عيد الفطر 2022 في السودان الاثنين 02/04/2022.

موعد صلاة عيد الفطر ٢٠٢٢ في السودان ومدنها: الفاشر القضارف عطبرة بابنوسة خرطوم بحري دلقو دنقلا دمازين الدويم الأبيض الجنينة كسلا الخرطوم كوستي حلفا الجديدة نيالا (مدينة) أم درمان بورتسودان ربك سنار شندي سواكن طابت ود مدني وادي حلفا.

وتكون بهذا المقال قد استوفت لكم كافة التفاصيل حول موعد صلاة عيد الفطر 2022 في السودان، تلبية لرغبة متابعينا في دولة السودان الشقيقة.

Save on your hotel - hotelscombined.com

ويبحث المسلمون في بقاع الأرض عن كل ما يقربهم بالله سبحانه وتعالى خاصةً ونحن على أعتاب نهاية شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والرحمة والغفران.

المصدر : وكالة سوا

السابق
الإفراج عن المقدسي جهاد النتشة بشروطٍ مقيّدة
التالي
القدس: اعتقالات وأحكام واستدعاءات للتحقيق بمراكز الاحتلال

اترك تعليقاً