منوعات

شاهد: مسلسل العائدون الحلقة 27 السابعة والعشرون في رمضان 2022

#شاهد #مسلسل #العائدون #الحلقة #السابعة #والعشرون #في #رمضان

مسلسل العائدون الحلقة 27 السابعة والعشرون في رمضان 2022، بطولة النجم أمير كرارة، حيث حيث شهدت الحلقة السابقة تصاعدا في الأحداث وزيادة التشويق، فور عرض الحلقة السادسة والعشرون من المسلسل.

أبرز أحداث مسلسل العائدون الحلقة 26

شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل العائدون، محاولة علاء أو أبو عمر المجاهد (الفنان ميدو عادل) التواصل مع ضابط المخابرات المصرية عمر (الفنان أمير كرارة) لإبلاغه بالعملية الإرهابية التي يخطط لها تنظيم داعش، فيشك فيه أبو سفيان.

ويقوم علاء بسرقة هاتف محمول ماركة الثريا من خيمة مساعد تنظيم داعش، ويبلغ عمر بأن أبو سفيان متواجد في مصر لتنفيذ عملية إرهابية، فيكشف أمر علاء لدى داعش ويقومون بالقبض عليه.

وتستمر وكالة “سوا” الإخبارية برصد حلقات مسلسل العائدون في رمضان 2022 لمتابعينها الكرام.

ولمشاهدة الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل العائدون إضغط هنا

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

قصة مسلسل العائدون

ويتناول مسلسل العائدون أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب

المصدر : وكالة سوا

السابق
وفاة شاب بحادث سير ذاتي غرب الخليل
التالي
صدّقوا أو لا تصدّقوا! | وكالة سوا الإخبارية

اترك تعليقاً