منوعات

شاهد: مسلسل العائدون الحلقة 28 الثامنة والعشرون في رمضان 2022

#شاهد #مسلسل #العائدون #الحلقة #الثامنة #والعشرون #في #رمضان

مسلسل العائدون الحلقة 28 الثامنة والعشرون في رمضان 2022، بطولة النجم أمير كرارة، حيث شهدت الحلقة السابقة تصاعدا في الأحداث وزيادة التشويق، فور عرض الحلقة السابعة والعشرون من المسلسل.

أبرز أحداث مسلسل العائدون الحلقة 27

كشف سياف، في مسلسل العائدون الحلقة 27، عن هويته لأول مرة، أمام ميدو عادل، بعد اكتشاف المخطط الذي يقوم به والتجسس على التنظيم لصالح الأجهزة الأمنية المصرية، حيث أخبره بأن رفع القناع عن وجهه، قبل لحظات من قتله، إذ أنه لن يتمكن من إخبار أمير كرارة بملامح وجه قائد التنظيم.

وأصاب سياف، خلال أحداث مسلسل العائدون الحلقة 27، ميدو عادل، بـ7 طلقات متفرقة في قدميه وذراعيه، للعجز عن الحركة التامة، إذ قال له: «سأجعلك تنتظر الموت، انتظار الموت أصعب من الموت نفسه، ولن أحرقك مثل زميلك السابق حسين، بعدما اكتشفت مؤامرته»، إلا أن ميدو عادل ظهر في حالة من الثبات وأخبره بأنه ليس خائفًا من الموت في سبيل الوطن وإيمانه بالله تعالى.

وتمكن سياف، من نقطة عالية في الصحراء، من الاشتباك مع كمين أمني، وتوجيه الرصاص ناحيتهم، إلا أنه قرر الهرب بعدما استشعر خطورة الموقف وإمكانية القضاء على العناصر الإرهابية الموجودة معه.

وفي المقابل، نجح أمير كرارة، خلال أحداث مسلسل العائدون الحلقة 27، في الوصول إلى محيط الاشتباك والقضاء على العناصر الإرهابية من الجهة الخلفية لهم، كما تمكن من معرفة مكان المعسكر من أحد العناصر قبل وفاتها، وعلى الفور تحرك بصحبة إسلام جمال، زميله في الجهاز الأمني، ووصل إلى مكان ميدو عادل، في اللحظات الأخيرة قبل وفاته، إذ كان بين الحياة والموت.

ووجه أمير كرارة، بضرورة إحضار عربة إسعاف، لإنقاذ ميدو عادل من الموت، حيث تم توجيهه إلى المستشفى على الفور، فيما تخوفت أمينة خليل على «كرارة» والتي حرصت على التواجد بجانبه في المستشفى للاطمئنان عليه وكذلك حالة ميدو عادل.

فيما ظهر سياف، خلال أحداث مسلسل العائدون الحلقة 27، في نقطة تمركزية جديدة ومع عناصر إرهابية أخرى، إذ كشف عن نجاح خططته بإشغال الأجهزة الأمنية بعد اشتباكهم مع المجموعة الأولى كونها أضعف عناصر في القتال، إذ سيحاول تنفيذ أولى عملياته الأساسية والخاصة بضرب السياحة.

وتستمر وكالة “سوا” الإخبارية برصد حلقات مسلسل العائدون في رمضان 2022 لمتابعينها الكرام.

ولمشاهدة الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل العائدون إضغط هنا

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

قصة مسلسل العائدون

ويتناول مسلسل العائدون أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب

المصدر : وكالة سوا

السابق
الصفدي وغوتيريش يؤكدان ضرورة احترام الوضع التاريخي القائم في المسجد الأقصى
التالي
احتمال أخير للمواجهة | وكالة سوا الإخبارية

اترك تعليقاً