منوعات

بالأرقام.. فيلم واحد تاني في صدارة إيرادات أفلام عيد الفطر 2022

#بالأرقام #فيلم #واحد #تاني #في #صدارة #إيرادات #أفلام #عيد #الفطر

منذ اليوم الأول لعيد الفطر المبارك 1443 ، شهدت قاعات السينما في جمهورية مصر العربية ازدحاما شديدا على شباك تذاكر أفلام عيد الفطر 2022 ، الامر الذي دفع كثيرون للبحث عن أرقام إيرادات هذه الأفلام والتي تصدرها فيلم واحد تاني للفنان المصري احمد حلمي.

ونشرت مواقع مصرية أرقام إيرادات أفلام عيد الفطر 2022 ، حيث حقق فيلم واحد تاني للفنان احمد حلمي أعلى الإيرادات بسبب الاقبال الشديد من المواطنين على حضور الفيلم في قاعة السينما ، حيث بلغت إيراداته أكثر من 5 مليون جنيه مصري

وتصدر فيلم احمد حلمي شباك التذاكر في هذا الموسم، ليشكل بذلك عودة سينمائية قوية له بعد غياب دام لمدة 3 سنوات.

من جهته احتل فيلم “العنكبوت” للنجم أحمد السقا، المركز الثاني في قائمة أعلى إيرادات أفلام عيد الفطر 2022، فقد بلغت إيراداته 3,623,872 مليون جنية.

جديرًا بالذكر أن الفيلم بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وجاء فيلم “زومبي” ، للنجم علي ربيع في المرتبة الثالثة ضمن قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2022، حيث حقق مبلغ 2,217,077 مليون جنية.

Save on your hotel - hotelscombined.com

يذكر أن فيلم “زومبي” من بطولة الفنان علي ربيع والذي يجسد خلاله شخصية مطرب شعبي يدعى “حماده بطة”، حيث يتعرض للعديد من المواقف بسبب إصراره على الغناء.

المصدر : وكالة سوا

السابق
حماس لسوا: اقتحام الأقصى يوم الخميس بمثابة صاعق تفجير لمعركة جديدة
التالي
الجهاد تعقب على منع رفع أذان العشاء في المسجد الأقصى

اترك تعليقاً