منوعات

سبب إلقاء القبض على يعقوب بوشهري وحقيقة علاقته بـ “يخت الخمور” (فيديو)

#سبب #إلقاء #القبض #على #يعقوب #بوشهري #وحقيقة #علاقته #بـ #يخت #الخمور #فيديو

سبب إلقاء القبض على يعقوب بوشهري وحقيقة علاقته بـ “يخت الخمور” (فيديو)، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والوطن العربي، قضية لأحد المشهورين عبر منصات السوشيال ميديا وهو الكويتي يعقوب بوشهري، بعد أنباء عن اعتقاله، نتيجة ضبط كمية من الخمور كانت متواجدة على يخت يملكه.

سبب اعتقال يعقوب بوشهري وحقيقة علاقته بـ “يخت الخمور” (فيديو)

وأفادت تقارير صحفية كويتية اليوم السبت أن السلطات أصدرت أمراً بإلقاء القبض على، الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، يعقوب بوشهري، المتواجد حالياً في العاصمة البريطانية لندن، وذلك على خلفية قضية الخمور التي تم ضبطها على يخت تعود ملكيته له.

يأتي ذلك بعدما أصدرت الإدارة العامة للجمارك بياناً أكدت أن اليخت مملوك لأحد مشاهير “السوشيال ميديا”، في إشارة إلى يعقوب بوشهري.

وثمّن مدير عام الإدارة العامة للجمارك في الكويت سليمان الفهد على يقظة منتسبي الجمارك وجميع الجهات التي شاركت معهم، مؤكداً أن رجال الجمارك وبخبرتهم العريقة والعوامل المساعدة لهم من أجهزة متقدمة بالمرصاد لجميع المهربين الذين يستهدفون الكويت بكل شر.

وخرج يعقوب بوشهري من العاصمة البريطانية لندن، بمقطع فيديو عبر حسابه في “سناب شات” للتعليق على القضية، حيث طالب بعدم الاستعجال بالحكم على الموضوع حتى تتبين نهايته، مؤكداً ثقته بالسلطات الكويتية.

وأضاف يعقوب بوشهري أن “الجميع سيعلم حقيقة الأمر لاحقاً، وأنه على استعداد للعودة إلى الكويت في الحال إن استدعى الأمر”، لافتاً إلى أنه “واثق من نفسه ويعلم ما لديه جيدا”.

وأشار يعقوب بوشهري إلى أنه “لن يتنازل عن حقه تجاه أي شخص يسيء إليه، مشدداً على ضرورة عدم الخوض في القضية حتى تتبين ملابساتها وحقيقتها”.

وقال: “يا جماعة لا أحد يستعجل لين يعرف النهاية وأنا الحمد لله كلي ثقة بجهات الاختصاص الموجودة في الكويت .. راح تعرفون الحقيقة”.

وتصدر اسم يعقوب بوشهري تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في الكويت وعدد من الدول العربي، في ظل قضية إدانته بالاتجار بالخمور، وضبط كمية كبيرة على يخت يملكه قادمة من الخليج.

وقال أحد المغردين: “شخص طيب والي على قلب على لسانه وكل شخص يظلم انسان ربي ما راح يوفقه ( ويحسبون كسر الروح هيناً وهو عند الله عظيم ) #يعقوب_بوشهري”.

وأضاف آخر: “واحد يسألني ليش تدافع عن يعقوب بوشهري الجواب يوجد في حديث الرسول ﷺ : من رد عن عرض أخيه المسلم كان حقًّا على الله جلّ وعلا أن يرد عنه نار جهنم يوم القيامة أنا أحسن الظن قبل التحقيق وإن حصل خلاف ذلك أقدم اعتذاري”.

يشار إلى أنه لم يرد أي بيان رسمي بشأن أمر إلقاء القبض، كما لم يشر المشهور الكويتي إليه خلال تعليقه على القضية التي تصدرت حديث النشطاء خلال الساعات القليلة الماضية، وطالب باستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وكانت السلطات الكويتية قد ضبطت أمس الجمعة، كميات كبيرة من الخمور أثناء محاولة إدخالها إلى البلاد على متن يخت كان قادماً من إحدى الدول الخليجية، وتعود ملكيته للمشهور الكويتي يعقوب بوشهري.

وتم إحباط إدخال زجاجات الخمر التي قدرت بنحو 700 زجاجة من خمور متنوعة، وضبط اليخت والأشخاص الذين كانوا على متنه (مواطن ومقيم) وتمت إحالتهما إلى جهات الاختصاص.

المصدر : وكالة سوا – العين – الرواية

Save on your hotel - hotelscombined.com

السابق
الاحتلال يستهدف رعاة الأغنام شمال قطاع غزة
التالي
الجيش المصري يعلن استشهاد ضابط و10 جنود خلال إحباط هجوم مسلّح شرق قناة السويس

اترك تعليقاً