منوعات

هل توقع ميشال حايك وفاة خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات – شاهد

#هل #توقع #ميشال #حايك #وفاة #خليفة #بن #زايد #رئيس #دولة #الإمارات #شاهد

هل توقع ميشال حايك وفاة خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، حيث أنه مع إعلان نبأ وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات اتجهت الأنظار إلى توقعات الراصد الفلكي اللبناني ميشال حايك عن دولة الإمارات مع بداية العام 2022، والتي تحدث من خلالها عن توقعاتها للدول العربية.

حيث أن العراف اللبناني ميشال حايك كان قد تحدت تعن توقعاته لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال العام 2022 ومآلات الأوضاع فيها والتغيرات التي يمكن أن تحدث، وهنا يكمن التساؤل بهل توقع حايك وفاة الشيخ خليفة بن زايد الرئيس الإماراتي.

وهنا تلخص لكم وكالة “سوا” الإخبارية أبرز ما جاء في حديث العراف اللبناني ميشال حايك بشأن دولة الإمارات ووفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة.

هل توقع ميشال حايك وفاة خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات

وتحدث ميشال حايك عن أن هناك مفاجآت ستحدث في الإمارات خلال العام 2022، كما أشار إلى أنه سيكون هناك تغيير في المناصب في أبو ظبي وهو ما يشير إلى التغيرات التي ستحدث عقب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

كما ان الفلكي اللبناني ميشال حايك كان قد تنباً خلال العام 2022 أن الإمارات على موعد مع حزن شديد خلال العام، والتي يمكن أن تكون بسبب وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد.

وأعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة، وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وكتبت وكالة الأنباء الإماراتية عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، “تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو”.

وأعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم في كل مدن الإمارات.

Save on your hotel - hotelscombined.com

وبهذا تكون وكالة “سوا” الإخبارية تكون قد رصدت لكم كل ما توقعه العراف اللبناني ميشال حايك حول دولة الإمارات العربية ووفاة رئيسها الشيخ خليفة بن زايد.

المصدر : وكالة سوا

السابق
“مستمر في الهبوط” سعر الدولار اليوم الجمعة 13 مايو امام الجنيه المصري في البنوك ومحلات الصرافة خلال منتصف اليوم
التالي
هبوط في سعر الفراخ النهارده .. سعر الدواجن اليوم في مصر 13 مايو 2022

اترك تعليقاً