منوعات

موعد مباريات المنتخب السعودي مع كل كولومبيا وفنزويلا الودية 2022

#موعد #مباريات #المنتخب #السعودي #مع #كل #كولومبيا #وفنزويلا #الودية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية إلى مباريات منتخب بلادهم مع كل من منتخب كولومبيا وفنزويلا في مباريات ودية استعدادًا لكأس العالم في قطر 2022، ودخل المنتخب السعودي في معسكر تدريب مكثف استعدادًا لكأس العالم، ونشر الحساب الرسمي الخاص بالمنتخب السعودي علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن بدء حجز تذاكر مباراة المنتخب السعودي مع كل من كولومبيا وفنزويلا.

موعد مباريات المنتخب السعودي مع كل كولومبيا وفنزويلا الودية 2022 1 2/6/2022 - 12:30 م

موعد مباراة السعودية وكولومبيا

يلتقي كل من المنتخب السعودية مع نظيره منتخب كولومبيا في مباراة ودية، يوم الأحد القادم 5 يونيو من الشهر الجاري، في تمام الساعة 8 بتوقيت مكة المكرمة، ويلتقي الفريقين على ملعب نويفا كوندومينا في مدينة مورسيا الإسبانية، فيما ودخل المنتخب السعودي في برنامج تدريبي مكثف استعدادًا للمواجهة.

إقرأ أيضا:رابط نتائج التعليم المتوسط 2022 مباشرة متاح الآن نتائج البيام

موعد مباراة السعودية وفنزويلا

يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره منتخب فنزويلا في مباراة ودية، استعدادًا لكأس العالم بقطر 2022، ويلتقي الفريقان يوم 9 يونيو من الشهر الجاري، على ملعب نويفا كوندومينا في مدينة مورسيا الإسبانية.

رابط حجز تذاكر مباراة منتخب السعودية وكولومبيا

أعلن الاتحاد السعودي علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن بدء حجز تذاكر مباراة السعودية وكولومبيا، ويمكن من خلال الموقع شراء تذاكر مباراة كولومبيا وفنزويلا من هنا.



السابق
التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1443
التالي
بث مباشر اسبانيا والبرتغال يلا شوت Yalla live|| مشاهدة مباراة اسبانيا والبرتغال بث مباشر اليوم 2022-06-02 يلا شوت

اترك تعليقاً