منوعات

– البوكس نيوز – “لـيـنـك مباشر” رابط التسجيل في بوابة الأزهر الإلكترونية للتقديم للصف الأول الابتدائي 2022 من خلال موقع بوابة الأزهر | جريدة البوكس نيوز خبر نيوز

#البوكس #نيوز #لـيـنـك #مباشر #رابط #التسجيل #في #بوابة #الأزهر #الإلكترونية #للتقديم #للصف #الأول #الابتدائي #من #خلال #موقع #بوابة #الأزهر #جريدة #البوكس #نيوز
البوكس نيوز – “لـيـنـك مباشر” رابط التسجيل في بوابة الأزهر الإلكترونية للتقديم للصف الأول الابتدائي 2022 من خلال موقع بوابة الأزهر | جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية بشكل رسمي وصريح عن موعد بدء تقديم الطلبات للسنة الأولى من الابتدائية الأزهرية لعام 2022 ، وتم الإعلان عن ذلك عبر صفحة قطاع الأزهر على مواقع التواصل الاجتماعي ، مع شرح لـ جميع التفاصيل والمستندات المطلوبة للتقدم لهذا العام 2022.

محتوي المقالة

التسجيل عبر الإنترنت للسنة الأولى

أعلن قطاع الأزهر عن مواعيد البدء ومتطلبات التقديم للسنة الأولى الابتدائية الأزهرية وجميع أنواع رياض الأطفال سواء كانت خاصة أو نموذجية أو عامة ، من خلال بوابته الإلكترونية ، ومن أهم هذه الشروط:

إقرأ أيضا:حقيقة إعفاء مواليد السعودية من رسوم المرافقين 2022 رسميًا
  • اشترط قطاع الأزهر أن يكون الحد الأدنى للقبول في مرحلة رياض الأطفال من سن الرابعة ومرحلة الصف الأول من سن الخامسة 11 شهرًا و 29 يومًا ميلاديًا.
  • وأوضح أنه من الممكن تخفيض العمر المحدد للتقديم في السنة الأولى الابتدائية ورياض الأطفال إلى 6 أشهر في حال توفر شواغر في هذه المراحل.

تعرف على موعد بدء التطبيق في الأزهر

حدد قطاع الأزهر موعد بدء التقديم للسنة الأولى الابتدائية وروضة الأزهر لهذا العام 2022-2023 ، ابتداء من اليوم الأربعاء 1 يونيو ، لمدة شهر مستمر حتى 30 يونيو من العام الجاري. عام 2022.

يمكن للوالدين الآن تقديم طلباتهم والتسجيل في الحضانة والمدارس الابتدائية.

رابط التقديم عبر الإنترنت للأزهر الصف الأول الابتدائي

يمكن لأولياء الأمور التسجيل بسهولة في السنة الأولى من الابتدائي ورياض الأطفال بالأزهر لهذا العام 2022-2023 من اليوم عبر: موقع بوابة الأزهر بريد.

أهم شروط الالتحاق بالسنة الأولى الابتدائية الأزهرية

حدد قطاع الأزهر بعض الشروط التي يجب توافرها للالتحاق بالسنة الأولى من ابتدائية الأزهر ، وهذه الشروط هي:

  • شراء ملف الطلب من مراكز الخدمة والمكتبات المعنية.
  • من الضروري تعبئة النموذج الصحي لأحد المراكز الصحية التي ينتمي إليها الطالب.
  • احضار 6 صور شخصية حديثة لكل طالب.
  • إحضار صورة من بطاقة الهوية سارية المفعول للأب والأم.
  • نسخة من إيصال أحد المرفقات الخاطئة على فاتورة كهرباء أو ماء أو غاز.
  • يجب على الآباء شراء طوابع صحية وتعليمية من مكاتب البريد.

يجب ألا يقل عمر الطالب اعتبارًا من أكتوبر 2022 عن 6 سنوات وحتى 9 سنوات لطلاب السنة الأولى.

إقرأ أيضا:شاهد.. جَدَّة سويدية تبلغ أكثر من 103 أعوام، تقفز من الطائرة وتحقق رقماً قياسياً جديداً

وبحسب ما تم الإعلان عنه رسمياً من قبل المسؤولين ، أصبح تسجيل روضة الأطفال والصف الأول الابتدائي الأزهر متاحاً الآن ، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ، حيث أصبح التطبيق إلكترونياً ، من خلال بعض استمارة طلب البيانات. طلب من المعلم أثناء التسجيل عبر الإنترنت لجميع أولياء الأمور في مختلف المحافظات المصرية.

مازال البحث جاريًا بخصوص البحث عن الربط ببوابة الأزهر الإلكترونية لتقديم السنة الأولى من المرحلة الابتدائية للعام الدراسي 2022 ، وللاستفسار عن نتائج الطلاب أيضًا برقم الجلسة ، ونحن تزويدك بكافة الوسائل والطرق لاستخراج النتائج ومعرفة كيفية تقديم أو تسجيل طالب جديد للسنة الأولى من المرحلة الابتدائية وبالتالي اتباع الخطوات السابقة بإدخال الرابط المرفق.

أعلن بعض مسئولي قطاع المعاهد الأزهرية في مصر في الساعات الأولى من فجر اليوم ، موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لطلبة الأزهر ، بشرط الحصول عليها بالدخول على الرابط الرسمي لطلبة الأزهر. – بوابة الازهر الالكترونية بوابة الازهر لمتابعة النتائج ومعرفة الدرجات.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

إقرأ أيضا:نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة دمياط الترم الاول رابط مباشر برقم الجلوس والاسم

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .

السابق
يعد الكبد أهم جزء في الجسم، لذلك تعلم كيفية تطهيره والتخلص من السموم بشكل طبيعي
التالي
أسعار الدولار اليوم السبت 4 يونيو 2022 فى مصر

اترك تعليقاً