منوعات

تعليم ينبع ترشح منسوبيها في المرحلة الثانية من الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية 2022

#تعليم #ينبع #ترشح #منسوبيها #في #المرحلة #الثانية #من #الاستثمار #الأمثل #للكوادر #التعليمية

أعلنت مديرية التعليم في يبنع عن ترشح منسوبيها في المرحلة الثانية من الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية وهو من البرامج الهامة التي اعلنت عنها وزارة التعليم والتي تهدف إلى استغلال كافة المهارات لدى الكوادر التعليمية من المعلمين والمعلمات في تدريس التخصصات المختلفة بالإضافة إلى التخصص الخاص بالمعلم، ولا يقتصر التقديم على المعلمين فقط وإنما يتعدى إلى المديرين والوكلاء والموجهين وغيرهم، سوف نتعرف على تلك الفئات وأهم ما تم الإعلانه عنه من خلال تعليم ينبع للاشتراك في برنامج الاستثمار للكوادر التعليمية وأهم التخصصات التي يتم التقديم عليها ، وكيفية التقديم للاشتراك في البرنامج.

تعليم ينبع ترشح منسوبيها في المرحلة الثانية من الاستثمار الأمثل للكوادر

تم الإعلان من قبل إدارة التعليم في محافظة ينبع عن التقديم لمنسوبيها في برنامج الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية والتي تعمل وزارة التعليم من خلاله على تطوير المنظومة التعليمية من خلال استغلال الكفاءات التعليمية المختلفة. يقوم برنامج الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية على توفير البرامج التدريبية التي تؤهل المعلم والمشرف والمدير وغيرهم إلى التخصص في مواد يتمكن منها. تساعد هذه التدريبات والتأهل فيها على الحصول على عدد من المميزات والمكافآت.

إقرأ أيضا:رابط نتائج البكالوريا الجزائر 2022 بالرقم الإمتحاني onec.dz نتيجة الباك الجزائري عبر موقع الديوان الوطني

التخصصات المتقدم عليها والفئات المستهدفة

أعلنت تعليم ينبع الاشتراك لكافة منسوبيها المستهدفين من التقديم على البرنامج وهم المعلم والمعلمة، والمديرين، والوكلاء، وكذلك الموجهين، كما يتم التقديم للمشرفين. أما عن التخصصات التي يتم التقديم عليها فهي عشر تخصصات تم الإعلان عنها في المرحلة الأولى من التقديم على البرنامج ومنها المهاارت الحياتية والأسرية، والتفكير الناقد، الحاس بالآلي والعلوم الإدارية” ويتم التقديم لأصحاب التخصصات الآتية” اللغة العربية، والدراسات الاجتماعية، والدراسات الإسلامية”

شروط التقديم على برنامج الكوادر التعليمية

يتم التقديم على برنامج الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية وفق شروط أعلنت عنها وزارة التعليم ومنها. أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس. يكون المتقدم من منسوبي وزارة التعليم في أحد التخصصات من اللغة العربية او الدراسات الاجتماعية أو الدراسات الإسلامية. أن يكون المؤهل مسجل في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. يتم التقديم من خلال منصة فارس الخدمة الذاتية.

المرحلة الثانية من الاستثمار الأمثل للكوادر
المرحلة الثانية من الاستثمار الأمثل للكوادر

طريقة التقديم على برنامج الاستثمار للكوادر التعليمية

يتم التقديم على البرنامج من خلال منصة نظام فارس الخدمة الذاتية ومن خلال حساب المتقدم على الموقع الإلكتروني. يمكنه التقديم وتعبئة طلب ترشيح لبرنامج الاستثمار الأمثل، تعبئة خانات الطلب وتقديمه. متابعة الطلب واختيار المرشحين لبرامج التدريب التي يتم الإعلان عنها. يتم الدراسة من خلال التعليم المدمج في الفترة المسائية بنسبة 60% حضور و40% عن بعد.
المصدر: موجز الأخبار + مصر مكس

إقرأ أيضا:جاهز صغير بـ 50 جنية..سبب ارتفاع فاتورة الكهرباء الي 500 جنية اغلقة فوراً قبل فوات الأوان

السابق
توضيح من “وزارة الحج” بشأن الفئات العمرية للمتقدمين للحج من داخل المملكة
التالي
“عاجل” مجموعة من الوظائف الجديدة بشركة تهيئة وصيانة الطائرات – وكالة Mea News

اترك تعليقاً