منوعات

“قمة مصرية” موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقله اليوم في الدوري المصري 2021/2022

#قمة #مصرية #موعد #مباراة #الاهلي #والزمالك #والقنوات #الناقله #اليوم #في #الدوري #المصري

الجماهير المصرية من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية ينتظرون الليلة قمة كروية مصرية بين الشياطين الحمر وبين النادي الأبيض في إطار الجولة العشرين المؤجلة من عمر الدوري المصري، وهذا ما جعل المواطنين مشجعي الساحرة المستديرة يتساءلون عن موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقله لجولة اليوم، وفي مقال اليوم سنذكر لكم تقرير كامل عن المباراة وموعدها والقناة الناقلة لها، وكذلك ملعب المباراة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقله

من المفترض أن يلتقي الأهلي المصري مع نظيره الزمالك المصري اليوم على ملعب ستاد وي الأهلي السلام، حيث يحل الزمالك ضيفًا على الأهلي مساء اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من يونيو لعام 2022، حيث تنطلق صافرة القمة رقم 124 بين الأهلي والزمالك اليوم عند الثامنة على توقيت القاهرة، وعلى التاسعة على توقيت مكة المكرمة، بينما العاشرة على توقيت الإمارات العربية المتحدة، حيث تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الجولة وجميع مبارايات الدوري المصري الممتاز على شاشتها، وقد سبق واستقرت رابطة الأندية المصرية على اختيار خوسيه لويس الحكم الأسباني للتحكيم في هذه الجولة بين الفريقان.

إقرأ أيضا:الأصفر يعاود الصعود.. ارتفاع سعر الذهب اليوم الأحد 6يونيو في الصاغة وعيار 21 يسجل مفاجأة

مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

ذكرنا لكم بالأعلى موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقله اليوم، والجدير بالذكر أن هذه القمة رقم 124 بين النادي الأهلي وبين النادي الزمالك، حيث مباراة مؤجلة من عمر الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز للعام 2021/2022، وقد سبق وفاز الأهلي والزمالك في آخر جولة كانت لهما، حيث استطاع المارد الأحمر الفوز على نظيره إيسترن كومباني بأربع أهداف نظير هدف واحد، بينما تمكن الفارس الأبيض من الفوز على النادي الإسماعيلي بهدفين نظير هدف.

وللعلم أن الزمالك هو المتصدر للدوري المصري الآن عن رصيد 44 نقطة، وقد حصل عليهم بعد أن لعب عشرون مباراة، بينما الأهلي المصري يقع في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز عن رصيد أربعين نقطة، وقد حصل على هذه النقاط من 17 مباراة شارك بها، فكيف ستكون جولة اليوم ومن سيكون الفائز؟ النادي الأهلي أم النادي الزمالك؟ شاركونا بتوقعاتكم، ونتمنى الفوز والتوفيق لفريقكم اليوم.
المصدر: مصر مكس

إقرأ أيضا:من كام؟..تنسيق مدارس التمريض العسكري 2022 وشروط التقديم في مدارس التمريض العسكري ونسبة القبول في التمريض لعام 2023 الجديد
السابق
“وزارة الموارد البشرية” توضح “موعد نزول معونة رمضان” المكرمة الملكية للمستفيدين بالضمان المطور الجديد
التالي
“الإدارة العامة للقبول المركزي” تحدد طريقة تقديم كلية الملك فهد الأمنية للجامعيين مع شروط وموعد التقديم

اترك تعليقاً