منوعات

نتائج البكالوريا 2022 تونس وزارة التربية التونسية خدمة الإرساليات bac tunisie

#نتائج #البكالوريا #تونس #وزارة #التربية #التونسية #خدمة #الإرساليات #bac #tunisie

ينتظر آلاف الطلاب في تونس نتائجهم وينتظرون بفارغ الصبر موعد نتائج البكالوريا التونسية 2022 في مدن مختلفة. أصدرت وزارة التربية والتعليم التونسية منذ أيام، إخطارًا مهمًا بنتيجة الدورة الرئيسية لمركز BAC 2022. وكشفت أن النتائج هذه المرة سيتم الحصول عليها من خلال خدمة الإرسالية القصيرة. هذه الخدمة متاحة لكل من يستخدم الخدمات الخلوية في تونس، بما في ذلك تونس للاتصالات و Ooredoo و Orange، ويبلغ سعرها 950 مليمتراً إجمالاً. حددت الوزارة رزنامة البكالوريا 2022 في تونس، وبدأت الامتحانات من 8 يونيو إلى الخامس عشر من الشهر الجاري. يتم نشر النتائج للطلاب لعرض درجاتهم واستخراجها في السادس والعشرين من الشهر. ويمكنه التحقق من نتيجة bac tunisie 2022 بتسجيل الدخول إلى موقع bac.tn أيضًا، في هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل نتائج البكالوريا 2022 تونس.

نتائج البكالوريا 2022 تونس للدورة الرئيسية

لا يزال العديد من الطلاب ينتظرون نتائج البكالوريا 2022 تونس، بإعلان نتائج الدورة الرئيسية والتي تمثل نتائج شهادة الثانوية العامة 2022 في تونس، ومن المقرر تنظيم دورة المراقبة في تونس من 28 يونيو إلى 1 يوليو. وسيتم فيها الإعلان النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم في 5 يوليو 2022 قريبا سيتمكن الطلاب من الحصول على نتائج BAC تونس.

إقرأ أيضا:الفئات المعفاة من تسجيل رقم الهاتف في التموين وخطوات تحديث بطاقة التموين

نتيجة الباك 2022 تونس عبر خدمة الرسائل القصيرة

يتم عرض نتائج البكالوريا التونسية من خلال خدمة الرسائل القصيرة، لذلك يتم إرسال رسالة نصية قصيرة. يرسل هذا رسالة إلى الرقم 85005 ويرسل الشخص كلمة البكالوريا ثم يترك مسافة، ثم يكتب رقم شهادة الثانوية العامة للطالب في امتحان البكالوريا. مع كتابة رقم التعريف الوطني، من الضروري أن يتكون رقم تسجيل الطالب من 6 أرقام حتى يمكن الحصول على النتائج من bac tunisie حيث يمكن الحصول عليها من خلال موقع bac.tn.

نتائج دورة المراقبة لكل فترة في تونس 2022

إضافة إلى ذلك، تقدم أكثر من 134،950 مرشحًا لامتحانات البكالوريا في تونس. بدأت المرحلة الرئيسية من 8 إلى 15 يونيو بنتائج الاختبارات الكتابية لدورة المراقبة. وسيكون من الثامن والعشرين إلى التاسع والعشرين من الشهر الجاري والأول من يوليو، وستكون نتائج دورة المراقبة لكل فترة في تونس متاحة في 9 يوليو مثل مدينة صفاقس وبنزرت وسوسة ومدن أخرى.

ها قد وصلنا إلى نهاية المقال حول نتائج المدرسة الثانوية 2022 تونس وهي واحدة من أكثر الموضوعات شعبية الموجودة حاليًا في تونس لأولئك الذين ينتظرون نتائج الثانوية العامة 2022 تونس. شرحنا كيفية الحصول على نتائج الاختبارات من خلال الخدمة البريدية وكذلك موقع الوزارة. ستكون نتائج البكالوريا 2022 تونس متاحة بمجرد استلامها واعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم التونسية.

إقرأ أيضا:جو حر نار يبقا لازم تكييف… اعرف افضل انواع التكييفات المتميزة بتوفير الطاقة

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

السابق
مشاهدة مباراة المريخ والهلال بث مباشر 24-6-2022 الدوري السوداني
التالي
مشاهدة مباراة سوريا ولبنان بث مباشر 23-6-2022 بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين

اترك تعليقاً