خطوات إصدار شهادة الأسر المنتجة للحصول علي تمويل بقيمة 60000 ريال سعودي

admin1 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
admin
منوعات
خطوات إصدار شهادة الأسر المنتجة للحصول علي تمويل بقيمة 60000 ريال سعودي

#خطوات #إصدار #شهادة #الأسر #المنتجة #للحصول #علي #تمويل #بقيمة #ريال #سعودي

إصدار شهادة الأسر المنتجة والتي تتيحها المملكة للمواطنين بهدف حصولهم علي وظيفة ما ويتم إصدارها حتي يعمل المستفيد علي تحديد نشاطه، ومن جه أخري قيمة الدعم المالي للأسر المنتجة 60000 ريال سعودي .

وذلك كدعم قابل للاسترداد، وتنص هذه الشهادة على أن حامليها يمكنهم ممارسة المهن للأسر المنتجة، لحصولهم علي تمويل المشاريع، واليكم خطوات إصدار شهادة الأسرة المنتجة.

شهادة الأسر المنتجة

من خلال موقع البيان ندرج عبر السطور التالية كل ما يتعلق بإصدار شهادة الأسرة المنتجة والتي من خلالها تتيح لصاحبها الانفتاح للعمل وإدراج مشاريعه، وعلي وجه خاص فهي مميزة حيث يسمح بنك التنمية بتمويل كافة الأسر بالمملكة، علي هيئة قروض والتي تتميز بالتالي:

  • يتيح لك البنك من خلاله تمويل شخصي يصل إلي 60 ألف ريال.
  • وقد تصل مدة إلي 40 شهر، وكذلك رسوم إدارية 4 الآف ريال.
  • علي أن يكون سداد ذلك التمويل كل شهر.

خطوات إصدار شهادة الأسر المنتجة

برنامج التوظيف الذاتي تم أتاحته في المملكة العربية السعودية وفقًا لرؤية المملكة 2030 وفي سياق جهود وزارة الموارد البشرية لتحسين الاستثمار، وتوجد بعض المجموعات التي تسعى إلى الحصول على فرص الدخل والعاملين لحسابهم الخاص والقطاعات الأخرى.

التي تسعى إلى زيادة مستوى القدرات الإنتاجية، والمهارات والخبرات التي تمتلكها ودمجها في شركات مناسبة ومستقرة ومنتجة لمواصلة المجموعات الإبداعية المستهدفة، وتلك هي وثيقة التوظيف الذاتي ذات الخبرة المعتمدة رسميًا وتمنحها وزارة الموارد البشرية السعودية لبعض الأشخاص المتخصصين الذين يمارسون أنشطة معينة، ويتمكن الأفراد بالمملكة من استخراج تلك الوثيقة من خلال التالي:

  • يجب أولاً التسجيل عبر منصة الأسر المنتجة الوطنية.
  • اعمل علي تدوين كافة البيانات التي يحتاج إليها المنصة.
  • عليك استكمال جميع البيانات والإجابة علي بعض الأسئلة.
  • قم بتحميل بيانات المشروع.
  • اضغط علي أيقونة إصدار الوثيقة.

العمل الحر من أهم المجالات  التي تدعمها المملكة؛ حيث يرغب الأفراد من الناس في الحصول علي الدخل النقدي عالي القيمة لتلبية احتياجاتهم اليومية، كذلك تقوم الجهات المعنية بالمملكة علي تشجيع المشاريع المستقلة وتدعمها، حيث أن تلك المشاريع هي بوابة النهوض بالاقتصاد بالمملكة، كما تساعد المشاريع علي توفير عدد لا حصر له من الوظائف للعاطلين، وتعمل علي خفض البطالة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: