رسالة نتائج أهلية حساب المواطن 2022

admin1 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
admin
منوعات
رسالة نتائج أهلية حساب المواطن 2022

#رسالة #نتائج #أهلية #حساب #المواطن

ينتظر الجميع وصول رسالة على الهاتف المحمول خلال الأيام القليلة الآتية، وهي رسالة أهلية حساب المواطن Ca.gov.sa للمتقدمين الجدد القائمين بتعديل بياناتهم على منصة وزارة الموارد البشريه والتنميه الاجتماعيه لبرنامج حساب المواطن، ويستعد الجميع لوصول رسالة التأهيل ومن تم رفضهم من المسجلين بالأهلي المرة الأولي،يتعرفون على سبب الرفض ويمكنهم الاعتراض على الرفض في الوقت المحدد له، ويمكن الاستعلام عن أي شئ يخص هذا الموضوع من خلال برنامج المواطن السعودي والرقم المخصص وهو رقم اتصال موحد خاص بحساب المواطن لأي استعلامات.

موعد نتائج الأهلية لاستحقاق راتب أغسطس 2022

ينتظر المسجلين الجدد بالبرنامج رسالة أهلية حساب المواطن علي الهاتف المحمول، سواء بالقبول في الأهلية أو رفض الطلب، وإذا كانت الرسالة برفض الطلب فيوجد بها سبب الفرض، ومن تم رفض طلبهم يحدد له ميعاد فتح باب الاعتراضات قبل صرف المستحقين لراتبهم في بداية الشهر الجديد.

نص رسالة تويتر بشأن رسالة أهلية حساب المواطن

تنص رسالة تويتر بشأن رسالة أهلية حساب المواطن على أنه عند إستكمال تسجيل طلبك وتقديمه قبل يوم 16 يوليو تتم دراسة الأهلية بعد تحقق الشروط ودراسة استحقاق دفعة شهر أغسطس 2020، ساعات العمل من 07:30 ص – 02:30 م ويمكن الاستعلام عن أهلية حساب المواطن من خلال الرقم المخصص لذلك.

متى تبدأ دراسة أهلية حساب المواطن

تبدأ دراسة أهلية حساب المواطن بعد التسجيل بيوم وذلك في تاريخ السادس من يوليو 2022 وحتى يوم 16 يوليو، تتم دراسة أهلية استحقاق أغسطس بعد مراجعة كافة البيانات المقدمة ومراجعة دخل الفرد والأسرة ومراجعة الرقم الخاص بنزول الراتب، وتدرس هذه الطلبات في مدة قدرها 22 يوم عمل، ثم بعد ذلك تدرس أهلية سبتمبر للمتقدمين وذلك بعد يوم 16 يوليو، ولم يقتصر التسجيل على شهر واحد بل يستمر لمدة أربعة أشهر.

طرق الاستعلام عن الأهليه

  • متابعة الأخبار الخاصه بالموضوع على حساب تويتر.
  • الدخول علي رابط المواطن الخاص به.
  • باستخدام الرقم السري للمواطن ورقم التحقق واسمه.
  • الاتصال علي الرقم الخاص بالاستعلام عن أهلية حساب المواطن وهو 19912.

وهكذا نكون قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: