شرطة أبوظبي تطلق فئة جديدة من “لوحات أرقام المركبات الكلاسيكية”

admin1 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
admin
منوعات
142888.jpeg
142888.jpeg

#شرطة #أبوظبي #تطلق #فئة #جديدة #من #لوحات #أرقام #المركبات #الكلاسيكية

ضمن المساعي التطويرية للخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين، وحرصًا على التنويع في أشكال لوحات أرقام السيارات بما يلبي مختلف الأذواق قامت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بإطلاق الفئة الجديدة من أرقام اللوحات الكلاسيكية للمركبات في إمارة أبوظبي بتصميم مميز.

صرف اللوحات الكلاسيكية

وبحسب شرطة أبوظبي أعلن “اللواء أحمد سيف بن زيتون المهيري” مدير قطاع العمليات المركزية أنه سيتم البدء بصرف اللوحات الكلاسيكية الجديدة للراغبين في اقتنائها، اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق الأول من شهر أغسطس 2022، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني لشرطة أبوظبي ومراكز إسعاد المتعاملين التابعة لمديرية ترخيص السائقين والآليات، وأكد “المهيري” على اهتمام شرطة أبوظبي وحرصها المستمر على إسعاد المتعاملين وتلبية احتياجاتهم، وتحقيق توقعاتهم.

كما قال “العقيد محمد البريك العامري” مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية:” إنّ شرطة أبوظبي حريصة على الاستمرار في تطبيق منهجية التطوير التي تتبناها قيادتنا الرشيدة بالتركيز على التميز والريادة في العمل الحكومي ووفق أفضل مقاييس الجودة وأحدث الممارسات العالمية”.

وبين “العامري” أنّ التصميم الجديد مستوحى من التصاميم القديمة لأرقام لوحات المركبات والتي تم العمل بها داخل الدولة وذلك بعد أخذ رأي الجمهور واستطلاع آرائهم ومقترحاتهم. لافتًا إلى وجود معايير لتصنيف المركبة على أنها كلاسيكية أهمها أن يكون عمرها 30 سنة أو أكثر، واستيفاء إجراءات الفحص الفني.

مؤكدًا حرص مديرية ترخيص السائقين والآليات على مواصلة مجهوداتها باستمرار نحو تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة، والتنويع في أشكال لوحات أرقام المركبات بما يلبي مختلف الأذواق وفق أعلى معايير الجودة والتميز.

لوحات السيارات الكلاسيكية في دبي

في عام 2020 قامت هيئة الطرق والمواصلات الإماراتية بتغيير لوحات أرقام المركبات الكلاسيكية ذات اللون البني وذلك بناء على توجيهات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي.
وقد اعتمدت الهيئة تصميمًا جديدًا مستوحى من لوحات دبي القديمة التي تعود إلى ثمانينيات القرن الماضي.
وتتميز اللوحات بوجود اللون الأصفر مع إدخال بعض التحسينات على التصميم ليتماشى مع تصميم لوحات المركبات في مدينة دبي، حيث تم استخدام الخطوط القديمة ذاتها عند طباعة اللوحات الكلاسيكية الجديدة، مع إضافة حماية للوحة من الظروف المناخية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب Riyadiyatv على

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: