طرق فعالة لحل مشاكل استنزاف بطارية سامسونج جلاكسي S22 Ultra

admin1 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
admin
منوعات
طرق فعالة لحل مشاكل استنزاف بطارية سامسونج جلاكسي S22 Ultra

#طرق #فعالة #لحل #مشاكل #استنزاف #بطارية #سامسونج #جلاكسي #S22 #Ultra

طرق فعالة لحل مشاكل استنزاف بطارية سامسونج جلاكسي S22 Ultra، قد تعاني فجأة من مشاكل نفاذ البطارية سريعاً على الرغم من أنك قد تكون قمت بشحنها منذ دقائق، والسبب الرئيسي لحدوث ذلك بعض الأخطاء التي قد تقع بها، على سبيل المثال تقوم بإستخدام هاتفك وهو موضوع على شحن الكهرباء، او انك تقوم بشحن هاتفك بأحد الشواحن الأخرى لغير مخصصة له، ولحل كافة مشاكل تسريب شحن بطارية هاتف سامسونج جلاكسي S22 Ultra، نقوم بعرض لك كافة التفاصيل حول هذا الموضوع خلال السطور المُقبلة.

طرق فعالة لحل مشاكل استنزاف بطارية سامسونج جلاكسي S22 Ultra

الكثيرين يبحثون عن طرق فعالة لحل مشاكل استنزاف بطارية سامسونج جلاكسي S22 Ultra، ولذلك خلال الأواني الأخيرة ارتفعت معدلات البحث بشكل كبير عن هذا الموضوع، وذلك لأن شركة سامسونج جلاجسي قامت بتصنيع أفضل هواتفها ولكن مشكلتة أن البطارية تتأثر سريعاً بمختلف الأمور الخاطئة التي يتم استخدامها على أساسها، ونعرض لكم خلال الفقرات المُقبلة أهم الأشياء التي يجب القيام بها للحفاظ على البطارية ممتلئة كما هي دون أن تستنزفها في وقت قصير.

أولاً منع استخدام الهاتف أثناء شحنه

من أخطر الأشياء الشائعة والتي تؤثر سريعاً على عمر البطارية، وكذلك تتسبب في خلل تسريب الشحن منها هو إستخدام الهاتف أثناء فترة شحنه وتوصيلة بالكهرباء، وهذا الخطأ يقلل من العمر الإفتراضي للبطارية كما أن فترة الشحن تكون أطول ولكن عند استهلاك الشحن ستجد أن الفترة أصبحت أقصر من الوقت السابق.

ثانياً حذف التطبيقات التي لا يكون لها أهمية ولا يتم إستخدامها

التطبيقات المتواجدة على هاتفك كل تطبيق منها يأخذ من طاقة البطارية يومياً على مدار 24 ساعة، ولذلك للحفاظ على شحن البطارية وحفظها من الاستنزاف عليك على الفور حذف كل التطبيقات التي لم يعد لها أهمية بالنسبة لك.

ثالثاً عدم تشغيل خاصية الفور چي والفايف چي بشكل مستمر

خاصية الـ 4G والـ 5G تيتنزف الكثير من طاقة البطارية، وهذا الأمر بحدث إذا قمت بتشغيل الإنترنت من خلال شريحة الهاتف أي الخط الخاص بك، ولتفادي تلك المشكلة قم بإستخدام الواي فاي كلما سمحت لك الفرصة.

 

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: