هيفاء ماجيك قبل وبعد عملية التحول – معلوماتيون – شبكة آفاق نيوز

admin1 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
admin
منوعات
1659364834 .jpg
1659364834 .jpg

#هيفاء #ماجيك #قبل #وبعد #عملية #التحول #معلوماتيون #شبكة #آفاق #نيوز

هيفاء ماجيك قبل وبعدعملية التحول، حيث تعتبر قضية المتحول الجنسي هيفاء ماجيك واحدة من أبرز القضايا التي انتشرت بشكل كبير في الفترة السابقة، كما شكلت هذه القضية الكثير من الصدامات بين معارض ومؤيد في الشارع العربي، إضافة إلى أنه تم تشبيه ماجيك بأجمل النساء، وأنها نسخة عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على هيفاء ماجيك قبل وبعد عملية التحول.

من هي هيفاء ماجيك ويكيبيديا

هيفاء ماجيك هي مطربة وسيدة أعمال، بالإضافة إلى أنها تملك شركة تجميل في مدينة نيويورك الأمريكية، كما قدمت ماجيك العديد من الأغاني على منصة اليوتيوب، إضافة إلى أنها من الشخصيات البارزة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أنها تحمل الجنسية السورية، وأن اسم هيفاء هو مجرد لقب، وذلك بسبب تأثرها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عندما كانت شاباً قبل أن تقوم بعملية التحول الجنسي.

هيفاء ماجيك قبل وبعد عملية التحول

قامت المغنية هيفاء ماجيك بالعديد من عمليات التجميل التي أصبحت على أثرها سيدة تضج بالأنوثة اللافتة، كما طرحت ماجيك العديد من الأغاني على اليوتيوب ومنصات السوشيال ميديا، إضافة إلى أنها تعيش حياة أنثى طبيعية ومعجبة بنفسها بشكل كبير رغن الانتقادات اللاذعة التي تطالها، كما تدير شركتها والتي افتتحت مؤخرًا فرعاً لها في لبنان.[1]

هيفاء ماجيك قبل التحول

صبحي عادل هو الاسم الحقيقي للشاب الذي قام بعملية تحول جنسي وأصبح هيفاء ماجيك، والذي أكد بأنه لم يشعر بالرجولة أبدًا وأن كل مشاعره تلائم مع النساء، كما حاول أن يتعالج وتناول العديد من أنواع الأدوية المهدئة، إضافة إلى أنه فكر بالانتحار عدة مرات، ليستقر على قرار التحول الجنسي، والذي أجراه في ماليزيا ليصبح فتاة طبيعية وتملك شركة تجميل عالمية، إضافة إلى أنها تمكنت من استلام أوراق ثبوتية على أنها فتاة.

هيفاء ماجيك بعد التحول

أصبح المتحول صبحي عادل فتاة مليئة بالأنوثة بعد أن قام بالعديد من عمليات الشد والفيلر وحقن البوتوكس واتباع حميات خاصة مع تبديل مكان الكتل الدهنية وحقن البوتوكس والسيليكون في الأماكن المرغوبة لتصبح واحدة من أجمل النساء، إضافة إلى أنها تتفاخر بجمالها، كما تقوم بإضافة أنواع ثقيلة من المكياج في معظم صورها.

هيفاء ماجيك بعد التحول

من هو زوج هيفاء ماجيك

تزوجت ماجيك من رجل الأعمال ربيع بدر، والذي يحمل الجنسية اللبنانية في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر عام 2019 ميلادي، كما نشرت ماجيك رفقة زوجها العديد من الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي، إضافة لظهورهما سويًا في كليب اسكت يا لساني، ولكن زواجهما لم يستمر طويلًا، حيث انفصلا عن بعضهما بعد أن اكتشفت خيانته لها.

كم عمر هيفاء ماجيك

تعتبر هيفاء ماجيك من مواليد عام 1990 م، أي يبلغ عمرها حوالي 32 عام، بالإضافة إلى أنها صرحت في وقت سابق برغبتها بالزواج من رجال أعمال وأثرياء، إضافة إلى أنه لا مشكلة لديها من إقامة صداقة مع الرجال المتزوجين، كما صرحت في أحد لقاءاتها بأنها معجبة برجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف.

شاهد أيضًا: من هو ربيع بدر ويكيبيديا

انستقرام هيفاء ماجيك

تشارك هيفاء ماجيك متابعيها العديد من الصور بشكل دائم وتتعمد الظهور بملابس غير محتشمة، ونشر الصور التي تدل على الثراء، إضافة إلى أنها تملك أكثر من مليون ونصف متابع عل حسابها الرسمي على تطبيق الانستقرام، كما يمكن متابعة حسابها الرسمي والعرف على آخر أعمالها الفنية “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن هيفاء ماجيك قبل وبعدعملية التحول، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن المتحول الجنسي هيفاء ماجيك، بالإضافة لعمرها الحقيقي وشخصية زوجها.

المراجع

  1. ^
    instagram.com , هيفا ماجيك , 01/08/2022

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: