وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2022

admin5 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 5 أيام
admin
منوعات
2022 8.jpg
2022 8.jpg

#وزير #التعليم #يعتمد #نتيجة #الثانوية #العامة

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية الوطنية والتعليم الفني موافقته على نتيجة الثانوية العامة 2022 بشرط رفع النتيجة وإعلان معدلات النجاح والمعدلات الأولى غدا في تمام الساعة العاشرة صباحا بشرط أن تكون النتيجة. يعلن غدا بعد ظهر السبت.

2022 مسح نتائج المدرسة الثانوية

يمكنك معرفة نتيجة المدرسة الثانوية بمجرد نشرها على موقع النتائج الرسمي باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً ، انتقل إلى الموقع الرسمي لنتيجة من هنا.
  • تم إدخال رقم مقعد الطالب.
  • تم النقر على نتيجة الكلمة.
  • يعرض نتيجة الطالب محل الاستجواب.

نتيجة الثانوية العامة

بعد إعلان النتيجة ستعلن وزارة التعليم العالي الحد الأدنى للمرحلة الأولى من التنسيق بحسب الإحصائيات التي ستعلن غداً ، ومجموعات المجموعات الطلابية ، وسنتابع معكم تفاصيل المؤتمر الصحفي فور انطلاقه غدا الساعة العاشرة صباحا غدا السبت 6 أغسطس 2022.

امتحانات الثانوية العامة 2022

هذا ويجب أن نذكر أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام كانت بنظام بابل شيت وهي المرة الأولى التي يطبق فيها هذا النظام في الثانوية العامة ورغم وجود بعض الشكاوي حول الامتحانات إلا أن الامتحانات بشكل عام كانت على مستوى للطالب العادي ، مع وجود بعض الجسيمات التي تقيس قدرات الطالب المتميز ، ورغم الشائعات التي انتشرت في الأيام السابقة عن ظهور النتيجة الأربعاء الماضي ، أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن كل ما يدور على العديد من المواقع غير صحيحة ، وأن النتيجة ستعلن غدًا السبت ، وسنتابع معكم بإخباري بجميع التفاصيل التي سيتم الإعلان عنها في المؤتمر الذي سيعقد غدًا السبت 6 أغسطس الساعة 10 صباحًا بتوقيت القاهرة ، مع أطيب تمنياتنا للطلاب.

مهرجان أقوى فايف العثيم مول يقدم منتجات غذائية بخصومات ضخمة لا تفوت العثيم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: