الصفقات الجديدة تدعم برشلونة أمام بوماس المكسيكي بكأس خوان جامبر

admin6 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 5 أيام
admin
منوعات
10.jpg
10.jpg

#الصفقات #الجديدة #تدعم #برشلونة #أمام #بوماس #المكسيكي #بكأس #خوان #جامبر

قائمة منتخب برشلونة لمباراة المكسيك وبوماس في نهائي كأس خوان غامبر ، المقرر لها مساء غد الأحد على ملعب الكامب نو ، وستكون المباراة. المنعقدة-بالضبط-في-الثامن-وقت-القاهرة-التاسعة-وقت-مكة-مكرمة “>أعلن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز ، المدير الفني لفريق برشلونة الأول لكرة القدم ، عن قائمة فريقه للمباراة ضد بوماس المكسيك في نهائي كأس خوان غامبر ، المقرر إقامته مساء غد الأحد على ملعب كامب نو. وتقام هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وشهد الفريق الكتالوني صفقات جديدة بقيادة البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى جانب فرانك كيسي بالإضافة إلى أندرياس كريستنسن وجول كوندي والبرازيلي رافينيا.

حراس المرمى: تيرستيجن ، إيناكي بينا ، تيناس

خط الدفاع: ديست ، كوندي ، أوريجو ، كريستنسن ، بيكيه ، إريك جارسيا ، أومتيتي ، جوردي ألبا ، بالدي ، روبرتو.

خط الوسط: بوسكيتس ، بيانيتش ، بيدري ، نيكو ، دي يونج ، كيسي ، يافي ، كولادو ، بابلو توري.

المهاجمون: عثمان ديمبيلي ، رافينيا ، ليفاندوفسكي ، أوباميانغ ، فران توريس ، فاتي ، ديباي ، بريثويت ، عبد الصمد زلزولي.

وفي سياق آخر ، أظهرت تقارير صحفية ، أن نادي برشلونة اتخذ ، صباح اليوم السبت ، إجراءات عاجلة لتسجيل جميع العقود الجديدة لهذا الفريق ، قبل انطلاق الدوري الإسباني الممتاز لموسم (2022-2023).

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية ، المقربة من النادي الكتالوني ، اليوم في تقريرها أن إدارة برشلونة حققت 3 روافع اقتصادية هذا الصيف وباعت 10٪ من حقوق البث التلفزيوني لمدة 25 عاما. عام ، ثم باع 15٪ من حقوق البث لنفس المدة ، وأخيراً 25٪ من استوديوهات النادي ، بإجمالي دخل 707 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: