بعد اعتمادها رسميًا هُنا link المطالعة على نتيجة الثانوية العامة 2022 للطلبة والطالبات برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

admin6 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 5 أيام
admin
منوعات
2022 3.jpg
2022 3.jpg

#بعد #اعتمادها #رسميا #هنا #link #المطالعة #على #نتيجة #الثانوية #العامة #للطلبة #والطالبات #برقم #الجلوس #عبر #موقع #وزارة #التربية #والتعليم

تظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 وأسماء أول طلاب الثانوية العامة في البيانات بعد بضع ساعات ، وبالتحديد الساعة العاشرة صباحًا ، حيث يتواجد الموقع الرسمي للوزارة على فيسبوك.

نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الاول

يمكن لطلبة المرحلة الثانوية الذين ينتظرون نتيجة الثانوية العامة 2022 الاستفسار عن النتيجة من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بنتيجة الثانوية العامة المقدم من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي الذي أعلن سابقا عن تاريخ النتيجة الثانوية في الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري ، وهي هذا الأسبوع ، وشرح سبب التأخير في ظهور النتيجة الثانوية ، في أنه يرجع إلى استمرار التصحيح والمراجعة والتحقق من الملاحظات. نتيجة الثانوية العامة حتى الآن.

نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكن لطلاب الثانوية العامة الاستفسار عن نتائج 2022 الثانوية العامة للعام الثالث ثانوي 2022 من خلال رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باتباع بعض الخطوات التالية:

  • في البداية لمشاهدة نتائج البكالوريا 2022 عليك إدخال رابط الموقع وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني.
  • يتم اتباع التعليمات باختيار القسم والسنة الدراسية لعام 2022 للمدرسة الثانوية.
  • ثم يقوم الطالب بإدخال رقم مقعده.
  • انقر فوق عرض النتيجة ، حتى ترى نتيجة المدرسة الثانوية ، والنسبة المئوية للنجاح ودرجات المادة.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد طلاب المرحلة الثانوية عام 2022 الذين اجتازوا الامتحانات بلغ 707992 طالبًا ، منهم 268897 طالبًا في القسم الأدبي ، و 338.882 طالبًا في القسم العلمي ، و 100000 و 213 طالبًا في قسم الرياضيات العلمية.

موعد نشر نتيجة الثانوية العامة 2022 علمية وأدبية

يجب أن تظهر نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 في الساعات القليلة القادمة ، حيث ستتم الموافقة على النتيجة والإعلان عنها بعد كل أعمال تصحيح ومراجعة درجات الطلاب.المدرسة الثانوية مع الدرجات ومعدل النجاح والحالة ، إذا نجحت أو رسبت.

يشار إلى أن مدرسة Griefs lycée 2022 تبدأ في فتح أبوابها بعد 15 يومًا من تاريخ إعلان نتيجة الثانوية العامة ، على أن يتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في اليوم السابق للإعلان الرسمي للنتيجة.

Le Dr Tariq Shawky, ministre de l’Éducation et de l’Enseignement technique, a expliqué que le ministère avait fait une annonce claire dès le début sur la date du résultat du lycée, et que ce serait entre le premier et le sept août de الأسبوع الأول. من الشهر ، وأنه لا يوجد تأخير في موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ، وأشار إلى أنه لا يوجد أي مبرر للشائعات والسوابق القضائية التي تدعي معرفة التواريخ ، وليس هناك مصداقية لهذه الشائعات .

من المنتظر صدور نتيجة الثانوية العامة 2022 وإعلان أسماء الطلاب الأوائل وطلاب المرحلة الثانوية على مستوى الجمهورية خلال الأسبوع الجاري ، وفي موعد أقصاه بداية الأسبوع المقبل ، نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مع رقم المقعد لعرض النتيجة بالدرجات والنسبة المئوية.

نتيجة الثانوية العامة 2022 جاهزة للموافقة عليها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية الوطنية والتعليم الفني خلال ساعات قليلة. النسبة المئوية بقسمة المجموع الإجمالي لإجمالي إجمالي 410 لحساب النتيجة ومعرفة معدل النجاح بعد الاستعلام عن رقم المقعد.

رابط لنتيجة الجولة الاولى من الثانوية العامة 2022

بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 من قبل الدكتور طارق شوقي ، سيتم رفع نتائج الطلاب المقيدين بالصف الثالث الثانوي على نتيجة الثانوية العامة 2022 الجولة الأولى على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني. نتائج وزارة التربية والتعليم يتعلق بملاحظات النتائج بحيث يمكن تقديم الطلب بسهولة عن طريق إدخال رقم المقعد واختيار القسم الذي ينتمي إليه الطالب من الشعبين الأدبي أو العلمي “العلوم والرياضيات”

   2022       - خبر نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: