خلصتها في 8 سنوات (فيديو) – وكالة الوطن الإخبارية

admin6 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 4 أيام
admin
منوعات
medium default.png
medium default.png

#خلصتها #في #سنوات #فيديو #وكالة #الوطن #الإخبارية

        watch it - خبر نيوز

ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية نتيجة الثانوية العامة لعام 2022، وهي الحدث الأهم اليوم، فلا يخلو أسرة إلا وبينهم طالب ثانوية عامة، إلا أن هناك بعض المواقف والحكايات الخاصة بالفنانين، من بينهم الفنان أمير كرارة، صاحب الجملة الشهيرة “باشا مصر”.

ارتبطت الثانوية العامة بذكريات مختلفة مع الفنان أمير كرارة، خاصة أنه كان يعتقد وقتها في المرحلة الثانوية أنه متميز، فوصف نفسه قائلًا: “أنا كنت شاطر جدًا في وقت الثانوية”، وذلك أثناء استضافته في أحد البرامج الحوارية.

وكشف الفنان أمير كرارة عن ذكريات نجاحه في الثانوية العامة، مشيرًا إلى أنه حصل على 52% في الثانوية وكان ترتيبه الثاني على المدرسة.

وتابع كرارة: “كنت أشطر واحد في المدرسة، وفي الثانوية العامة طلعت الثاني على المدرسة وجبت 52% والله العظيم، وكانت مدرسة الخليفة المأمون”.

وأوضح أمير كرارة: “درست 8 سنوات في المرحلة الثانوية وكنت أسقط دائمًا، وفي السنة الأخيرة حصلت على درجات التفوق الرياضي فنجحت”.

واستكمل حديثه: “ولادي حاولت أعوض اللي معملتوش ولكن كل لما أروح المدرسة عندهم أفتكر الماضي الأليم، وفي فرق كبير في المدرسين بيني وبين أولادي”.

 

نتيجة الثانوية العامة 2022

تقدم جريدة “الدستور” نتيجة الطلاب لهذا العام من خلال رابط تسجيل الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، ومن باب حرصنا المستمر على تقديم جميع ما يهم القارئ ننشر موعد إعلان نتيجة الثانوية واللينك الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني “المصرية”، وكل خطوات الاستعلام عن النتيجة كاملة فور اعتمادها بالدرجات من الدكتور طارق شوقي، “وزير التربية والتعليم”، ولتسجيل الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي: https://natega.dostor.org/. 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

(الخطوة الأولى): الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم.

 

https://g12.emis.gov.eg/ 

 

(الخطوة الثانية): كتابة رقم جلوس الطالب.

(الخطوة الثالثة): الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

(الخطوة الرابعة): ستظهر نتيجة الطالب.

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: