فيديو ملكة كابلي في اطلالة جريئة باليونان – وكالة الوطن الإخبارية

admin6 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
admin
منوعات
1659796241 .png
1659796241 .png

#فيديو #ملكة #كابلي #في #اطلالة #جريئة #باليونان #وكالة #الوطن #الإخبارية

محتويات المقال

فيديو ملكة كابلي في اطلالة جريئة باليونان، نشرت ملكة كابلي قبل أيام بعض من الصور لها التي تعبر اطلالتها الجريئة وهي تستعرض رشاقتها على شاطئ البحر وتعرض تفاصيل جسدها، مما أدى الى انتشر صورها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل نشطاء السوشيال ميديا، بالاضافة الى أنها قامت بنشر بعض من مقاطع الفيديو على حسابها على الانستقرام تعرض اطلالتها ورشاقتها أمام الكاميرا، وطالب العديد من المتابعين بالوصول الى مقطع فيديو ملكة كابلي باطلالتها الجديدة .

من هي ملكة كابلي ويكيبيديا

تعتبر ملكة كابلي أحد الشخصيات البارزة والمشهورة في الممكلة السعودية، كونها ناشطة اجتماعية باروة ولامعة في الوطن العربي، ولدت ملكة كابلي في الرياض عام 1994 أي أنها تبلغ من العمر 28 عام، استطاعت جمع قاعدة جماهرية كبيرة من المتابعين على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة قصيرة، واشتهرت ملكة كابلي بأنها مثيرة للجدل بسبب ملابسها، بالاضافة الى أنها تقوم بعمل العديد من الاعلانات المدفوعة لشركات العالمية في مجال المكياج والتجميل .

فيديو ملكة كابلي باطلالتها الجريئة في اليونان

شاركت ملكة كابلي في الساعات الأخيرة عبر حسابها على الانستقرام مقطع فيديو لها على شاطئ بحر اليونان في جزيرة ميكونو، مرتدية قبعة كبيرة وفستان أبيض من الشيفون، تستعرض رشاقتها وإطلالتها أمام الكاميرا وتبرز تفاصيل جسدها ومفاتنها، تستمتع بملامح الطبيعة الخلابة والجذابة، وضجت صورها مواقع التواصل الاجتماعي وانتقدها العديد من متابعيها بسبب اطلالتها المثيرة للجدل .

ملكة كابلي انستقرام

تتغنى ملكة كابلي بقاعدة جماهرية واسعة وكبيرة على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاثة على منصة الانستقرام، حيث تقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو والصور على حسابتها الشخصية على الانستقرام، حيث وصل عدد متابعيها الى 957 ألف متابع على الانستقرام من جميع أنحاء العالم العربي، حبث يمكن متابعة حساب ملكة كابلي انستقرام من خلال الرابط التالي .

 

انتشر في الساعات الأخيرة العديد من الصور ومقطع فيديو لملكة كابلي وهي تبرز اطلالتها على جزيرة ميكونو وهي تستمتع بالطبيعة الخلابة، وأدت صورها الى ضجة اعلامية واسعة وكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما قام العديد بانتقادها على لبسها .

#فيديو #ملكة #كابلي #في #اطلالة #جريئة #باليونان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: