ما هي ديانة فارس الحلو – وكالة الوطن الإخبارية

admin6 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 5 أيام
admin
منوعات
1659792652 .jpeg
1659792652 .jpeg

#ما #هي #ديانة #فارس #الحلو #وكالة #الوطن #الإخبارية

محتويات المقال

ما هي ديانة فارس الحلو، تخرج فارس الحلو، من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1984، و أسس ورشة البستان للثقافة، و تمكن من تحقيق نجاحات عديدة، و كان داعماً للسياحة الثقافية، و يهدف الى تنشيط الحراك الثقافي، و يُناهز عُمر 60 عام، و يحمل الجنسية السورية، و ديانة فارس الحلو، المسيحية، ولد في مشتى الحلو، و هو موهوب و مُبدع، و بدأ حياته الفنية عندما كان شاباً، و كان من عائله مسيحية، و ديانة مسيحية، و تخرج من معهد الفنون، عام 1984م، و فارس الحلو مُتزوج من الفنانة السورية، سُلاف عويشك، و أنجب منها ابنتان.

ديانة فارس الحلو

بدأ الفنان فارس الحلو، العمل على الشاشة السورية، و كان يُصادف من العُمر الثلاثينات، و ساهم في الورشة، قبل تأسيسه لقنات ” al”، و تعرف الجماهير على ديانة فارس الحلو، و كانت المسيحية، و شارك في العشرات من الأفلام، و كان لهُ مشاركات أُخرى في المسرح السوري، و كان يُشارك في العديد من البرامج للتعرف على مسرته الفنية و من البرنامج المُميزة برنامج ضيف.

فارس الحلو انستقرام

شارك فارس الحلو في العديد من المسارح الفنية، و أثر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، و أصبح من ناشطي السوشل ميديا، و قام بنشر محتواه عبر منصة الانستقرام، و يُمكنك مُتابعته من هُنا، و انشهر بجذب كلماته السورية العطرة، و نال فارس الحلو على أفضل ممثل في مهرجان فالنسيا السينمائي الدولي، عام 2007م، و كانت الجائزة عن فيلم علاقات عامة، و أنهُ ممثل أفلام و مُمثل تلفزيوني، و كان عنده السماحة في التعامل مع المُسلمين، رغم أن كانت ديانتهُ مسيحية، و كان يستجيب لجميع الاستضافات في البرامج التلفزيونية.

زوجة فارس الحلو

كانت سُلافة عويشق، من مواليد 1970م، و كانت تحمل الجنسية السورية و تزوجت من الفنان فارس الحلو، و كانت تعمل سُلاف، مُمثلة مُنذ 1993م، الى حتى الآن، و كان لها الكثير من الأعمال التي قامت بتنفيذها، و حققت بها نجاحات مُتعددة، و كانت مؤلفة تلفزيونية، و كانت ديانتها نفس ديانة فارس الحلو، زوجها، و كانت سُلا عويشق تُشارك العديد من الصور و بعض اليوميات عبر منصة الانستقرام الخاصة بها، و يُمكنك مُتابعتها من هُنا ، و نالت السيرة الطيبة في مجال الفن، و كان لها طفلان من فارس الحلو، و قامت منصة الفيس بوك بنشر صورة لفارس الحلو و زوجته عبر صفحة كلاكيت، من هُنا.

و فارس الخلو مُمثل و فنان سوري كبير، و يُعتبر من أبرز الفنانين الذين أنجبتهُم الدراما السورية، و تميز بقدره أدائه، و ساهم في رسم البسمة على وجوة الناس، و كان يحمل فارس الحلو ، الديانة المسيحية، و أحب التمثيل منذُ الصغر، و انتسب الى نقابة الفنانين السورين في الثلاثين من تموز، 1984م، و أنهُ يتقمص الشخصية التي يؤديها بشكل جميل و رائع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: