DOGE يعيد اختبار الاتجاه الصعودي بسرعة عند 0.07 دولار ، هل هناك المزيد من الانخفاضات الواردة؟ – معلوماتيون

admin6 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
admin
منوعات
doge 007 .jpg
doge 007 .jpg

#DOGE #يعيد #اختبار #الاتجاه #الصعودي #بسرعة #عند #دولار #هل #هناك #المزيد #من #الانخفاضات #الواردة #معلوماتيون

يعتبر تحليل سعر Dogecoin هبوطيًا اليوم حيث رأينا إعادة اختبار قوية للنهاية الصعودية عند علامة 0.07 دولار. ومنذ ذلك الحين كان رد الفعل منخفضًا ، مما يشير إلى أن DOGE / USD سوف يتطلع إلى مزيد من الاتجاه الهبوطي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الخريطة الحرارية للعملات المشفرة. مصدر: عملة 360

تداول السوق باللون الأخضر خلال الـ 24 ساعة الماضية. اكتسبت الشركة الرائدة ، بيتكوين ، 1.24 في المائة ، بينما اكتسبت إيثريوم أكثر من 4 في المائة. تم تداول بقية السوق في المنطقة الخضراء حيث كانت معنويات السوق صعودية بشكل عام.

حركة أسعار Dogecoin في آخر 24 ساعة: ترتفع Dogecoin فوق المقاومة المحلية

تم تداول DOGE / USD في نطاق من 0.06612 دولار أمريكي إلى 0.07012 دولار أمريكي ، مما يشير إلى تقلبات كبيرة خلال الـ 24 ساعة الماضية. زاد حجم التداول بنسبة 27.77 في المائة ، ليبلغ إجماليه 331.12 مليون دولار ، بينما بلغ إجمالي القيمة السوقية المتداولة حوالي 9.1 مليار دولار ، مما جعل العملة في المركز الحادي عشر بشكل عام.



مثال على القطعة ITB

مخطط DOGE / USD لـ4 ساعات: هل DOGE مستعد لانخفاض آخر؟

على الرسم البياني للأربع ساعات ، يمكننا أن نرى رد فعل هبوطيًا خلال الساعات الماضية ، مما يشير إلى أن الزخم الهبوطي سيستمر خلال بقية عطلة نهاية الأسبوع.

تحليل سعر Dogecoin: DOGE يعيد اختبار الاتجاه الصعودي بسرعة عند 0.07 دولار ، هل هناك المزيد من الانخفاضات الواردة؟
مخطط DOGE / USD لمدة 4 ساعات. مصدر: TradingView

تم تداول حركة سعر Dogecoin بزخم هبوطي ثابت خلال الأسبوع الماضي ، مما أدى إلى انخفاض تأرجح جديد عند 0.065 دولار. من هناك ، انتقل زوج DOGE / USD إلى التماسك حيث أصبح ضغط البيع ضعيفًا.

بعد عدة محاولات للاستمرار في الانخفاض ، فشل DOGE في الاختراق للأسفل ، مما أدى إلى مجموعة منخفضة التأرجح القوية. في النهاية ، استولى المضاربون على الارتفاع وأعادوا السوق إلى أعلى فوق المقاومة 0.069 دولار.

ومع ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أنه لم يتم الوصول إلى المزيد من الاتجاه الهبوطي فوق 0.07 دولار أمريكي ، نتوقع انعكاسًا آخر هبوطيًا يتبعه خلال الليل. من المحتمل أن تتطلع حركة سعر Dogecoin إلى العودة إلى دعم 0.65 دولار وتجاوزه بنهاية عطلة نهاية الأسبوع.

تحليل سعر Dogecoin: الخلاصة

يعتبر تحليل سعر Dogecoin هبوطيًا اليوم حيث رأينا إعادة اختبار سريع للجانب الصعودي ورد فعل أقل خلال الساعات الماضية. لذلك ، نتوقع أن يستمر DOGE / USD في الانخفاض خلال عطلة نهاية الأسبوع ونتطلع إلى الاختراق إلى ما دون دعم 0.065 دولار.

أثناء انتظار Dogecoin للمضي قدمًا ، راجع مقالاتنا حول كيفية شراء Litecoin و Filecoin و Polkadot.

تنصل. المعلومات المقدمة ليست نصيحة تجارية. Cryptopolitan.com لا يتحمل أي مسؤولية عن أي استثمارات تتم بناءً على المعلومات الواردة في هذه الصفحة. نوصي بشدة بإجراء بحث مستقل و / أو استشارة متخصص مؤهل قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: