” Now ” برقم الجلوس رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم

admin6 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
admin
منوعات
2.jpg
2.jpg

#برقم #الجلوس #رابط #نتيجة #الثانوية #العامة #الدور #الأول #عبر #موقع #وزارة #التربية #والتعليم

رابط نتيجة المدرسة الثانوية 2022 الجولة الأولى يبحث العديد من طلاب المدارس الثانوية وأولياء الأمور عن رابط النتيجة المباشر لأنهم حصلوا عليه بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم أن هناك بعض الوقت على موقع الويب المخصص للنتيجة على الإنترنت ، لأن جميع يستفسر التلاميذ والبنات عن نتائجهم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الاول

عقدت وزارة التربية والتعليم ، منذ فترة وجيزة ، مؤتمرا صحفيا برئاسة الوزير طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، وأعلن في هذا الاجتماع أسماء أفضل الطلاب على مستوى الجمهورية في المرحلة الثانوية ، بالإضافة إلى اعتماد النتائج الثانوية للدور الأول للعام الجاري 2022.

قال الدكتور طارق شوقي إن نسبة النجاح هذا العام تجاوزت 70٪ وهي قريبة من نسبة النجاح في العام الماضي لطلبة الثانوية المصرية.

مسح نتائج المدارس الثانوية

ولدى الاستفسار عن نتائج الثانوية العامة أكد الوزير أنه يمكن طلب النتيجة الآن حيث قامت الوزارة بتحميل النتائج على المواقع الإلكترونية المخصصة لنشرها لجميع الطلاب لحين الحصول عليها.

وقال الوزير إن النسبة الإجمالية لهذا العام أقل بقليل من العام الماضي ، حيث واجه الطلاب صعوبات في الامتحانات.

أشار خبراء من مكتب التنسيق في مصر إلى أن نتيجة التنسيق للكليات العليا ستكون منخفضة هذا العام بسبب انخفاض النسبة المئوية لإجمالي عدد الطلاب. وقال الوزير إن امتحانات الدور الثاني ستجرى في الرابع من سبتمبر المقبل.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الاول

تم إعلان النتيجة من قبل الوزارة خلال المؤتمر الصحفي وسيتم إعلانها للطلاب عبر رابط النتائج المخصص في تمام الساعة العاشرة صباحًا على الإنترنت ، ويتم طلب النتيجة بالوسائل التالية:

  • راجع صفحة موقع النتائج على الإنترنت من جهاز الطالب اللوحي.
  • يكتب الطالب رقم مكانه في المربع المخصص للنتيجة.
  • بعد ذلك ، ينقر الطالب على زر الاستعلام.
  • سيتم عرض النتيجة لك على صفحة أخرى من الموقع.
  • والنتيجة هي درجات الطالب في جميع المواد وكذلك معدل النجاح الكلي.

نتيجة الثانوية العامة

خلال ساعات قليلة المرحلة الأولى من إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 لتلاميذ السنة الثالثة من الثانوية المرحلة الأولى وهي التصحيح الإلكتروني للأسئلة في السنة الثانية من الثانوية العامة ، قد اكتمل. مع نظام أسئلة الاختيار من متعدد ، يقوم على فهم وتحليل وفهم مخرجات التعلم ، بدلاً من الحفظ والحفظ ، يتم تسجيل الحلول في ورقة Babel ، دون تدخل بشري في إجراء التصحيح.

الطريقة السهلة ، جعل الحمص أسهل طريقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
%d مدونون معجبون بهذه: